الاتحاد السكندري يهاجم الأهلي في بيان رسمي
الاتحاد السكندري يهاجم الأهلي في بيان رسميالاتحاد السكندري يهاجم الأهلي في بيان رسمي

الاتحاد السكندري يهاجم الأهلي في بيان رسمي

شن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، هجوماً نارياً على نظيره الأهلي، وألغى اتفاقية التوأمة بين الناديين، بسبب خطف الأحمر، لمهاجم زعيم الثغر محمد حمدي زكي.

وأصدر الاتحاد السكندري بياناً رسمياً اتهم فيه الأهلي بالقرصنة، وخطف لاعبي الأخضر دون وجه حق.

وجاء البيان كالتالي:

"يؤسف نادي الاتحاد السكندري، ما آلت إليه أحوال الرياضة المصرية، وتغير الأسس والمفاهيم الخاصة بها، حيث تداولت الصحف والمواقع الإليكترونية منذ فترة، أخباراً عن سعي النادي الأهلي، لضم لاعب فريق الكرة بالنادي محمد حمدي زكي.

ولما كان يجمع ناديي الاتحاد السكندري والنادي الأهلي من علاقات طيبة، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الناديين "توأمة"، في بداية هذا الموسم، فقد كان النادي حريصاً على التواصل مع إدارة النادي الأهلي، للتأكد من تلك الأخبار، خاصة في ظل هذه العلاقات، وسريان عقد اللاعب مع النادي والتأكيد أيضاً على مفهوم "التوأمة"، وقد نفت إدارة النادي الأهلي ذلك الحديث، جملة وتفصيلاً.

ولكن للأسف الشديد، تم التأكُد من أن هناك تواصل بين إدارة النادي الأهلي واللاعب حمدي زكي بدون علم نادي الاتحاد السكندري، مما يُعد "قرصنة" على حقوق النادي ومنهج جديد لإدارة الأهلي وهو التعدي على حقوق الأندية الأخرى، وتعصية اللاعبين على أنديتهم.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أرسلت أيضاً فاكساً رسمياً لطلب ضم لاعب كرة السلة الدولي مُهند الصباغ، وجاء رد نادي الاتحاد بالاعتذار، وللأسف الشديد تجاهلت إدارة الأهلي هذا الاعتذار، وأرسلت فاكساً آخر بتحديد المقابل المادي لانتقال اللاعب، رغم مخاطبتهم بحاجة النادي لجهود "مُهند"، والقرار بعدم التفريط فيه !!!!!!!!.

وتؤكد إدارة الاتحاد السكندري أنها كانت تُمني النفس في تغير أسلوب ومنهج إدارة النادي الأهلي، ومحاولة تحسين علاقاتها بالأندية الشعبية والجماهيرية، حيث يعلم القاصي والداني أن الأندية الشعبية والجماهيرية وفي مقدمتها "الزمالك – الإسماعيلي – المصري – المحلة " لا تتمتع بعلاقات جيدة مع النادي الأهلي، في ظل هذا الأسلوب، وبهذه الطريقة سيتم إضافة نادي الاتحاد السكندري للأندية الشعبية والجماهيرية، التي لا تربطها علاقات جيدة مع النادي الأهلي أيضاً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com