أول تعليق من "أبوتريكة" بعد رفض تظلم التحفظ على أمواله
أول تعليق من "أبوتريكة" بعد رفض تظلم التحفظ على أموالهأول تعليق من "أبوتريكة" بعد رفض تظلم التحفظ على أمواله

أول تعليق من "أبوتريكة" بعد رفض تظلم التحفظ على أمواله

علق محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، على قرار لجنة حصر أموال جماعة الإخوان المسلمين، برفض التظلم على قرار التحفظ على أمواله، بالقول إنه سيواصل الإجراءات القانونية.

وقال أبوتريكة في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الاثنين: "ربح البيع.. آخر حاجة اشترتها من أموالي هي قبر جديد.. شكرًا لمن ساندني ووقف بجانبي وسامح الله كل من ظلمني وسبني. سأواصل الإجراءات القانونية".

وكانت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان (حكومية)، قد قررت رفض التظلم المقدم من اللاعب محمد أبوتريكة، على قرار التحفظ على إحدى الشركات المساهمة في رأس مالها، وأيدت قرار التحفظ على الشركة.

وأعلن رئيس لجنة إدارة أصول وأملاك جماعة وجمعية الإخوان المسلمين، القاضي عزت خميس، مساء الخميس، أن لجنته تحفظت على أموال وممتلكات 8 شركات تعمل في مجال السياحة، منها شركة يساهم في ملكيتها، لاعب النادي الأهلي السابق، محمد أبوتريكة.

يذكر أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، أصدرت في 23 سبتمبر الماضي، حكماً بحظر أنشطة الإخوان المسلمين في مصر، وجمعية الإخوان المسلمين، وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة لها، والتحفظ على جميع أموالها العقارية والسائلة والمنقولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com