المستشار الألماني: إرسال صواريخ بعيدة المدى إلى أوكرانيا خطوة خاطئة ترفع مستوى التوتر

logo
أخبار

أشهر فضائح المدربين الأجانب في مصر

أشهر فضائح المدربين الأجانب في مصر
03 أبريل 2015، 12:41 م

فجرت صحيفة "آس" الإسبانية من جديد فضيحة تقاضي الإسباني خوان كارلوس جاريدو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عمولات مالية تبلغ 70 ألف يورو أثناء فترة عمله مع نادي ريال بيتيس.

ولا تعد فضيحة جاريدو، هي الأولى للمدربين الأجانب الذين عملوا أو مازالوا يعملون في الكرة المصرية، بل تشمل القائمة العديد من المدربين الأجانب.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية أبرز فضائح المدربين الأجانب في سماء الكرة المصرية..

بونفرير.. وعلاقته بإسرائيل

تعاقد النادي الأهلي مع المدرب الهولندي جو بونفرير في صيف عام 2002 بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه لعدم حصوله على بطولة الدوري الممتاز.

واكتشف مسؤولو الأهلي بعد شهور من التعاقد أن بونفرير من المدربين أصحاب الديانة اليهودية بل ويرتبط بعلاقات مع مسؤولين بالكرة الإسرائيلية.. ورحل المدرب الهولندي عقب خسارة بطولة الدوري نهاية موسم 2002 – 2003.

جاريدو والعمولات

ألقت فضيحة عمولات جاريدو بظلالها على النادي الأهلي بعد أن اكتشف مسؤولوه الأمر بعد شهور من التعاقد معه.

وحاول مسؤولو الأهلي التقليل من قيمة فضيحة العمولات التي تطارد جاريدو في الإعلام الإسباني.

كوبر والمافيا

واجه الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني إتهامات بالتعاون مع المافيا الإيطالية أثناء عمله مع فريق إنتر ميلان.

وتم إخلاء سبيل كوبر لعدم كفاية الأدلة إلا أن الإعلام الإيطالي مازال يواجهه بهذه الإتهامات.

أوتوفستر والخمر

تعرض الألماني أوتوفستر ، المدير الفني الأسبق للزمالك، لمواقف محرجة للغاية بسبب تعاطيه الخمر بشراهة وهو ما جعله يتسبب في مشاكل وإحراج دائم للفريق الأبيض في رحلاته الخارجية.

جوزيه ونجله السمسار

طاردت الإتهامات البرتغالي مانويل جوزيه ، المدير الفني الأسبق للأهلي ، بتقاضي نجله عمولات وتوريط الفريق الأحمر في صفقة فاشلة وهي البرازيلي فابيو جونيور.

وظل الإعلام المصري يتهم جوزيه بمجاملة نجله روي على حساب الأهلي وتوريط الفريق الأحمر في مبالغ مالية طائلة بسبب هذه الصفقة.

فوتا والسمسرة

بعد أن أحضر الهولندي مارك فوتا ، المدير الفني الأسبق للإسماعيلي، عرضاً لعبد الله السعيد مهاجم الدراويش السابق للرحيل إلى فينورد الهولندي ، طاردت إتهامات السمسرة المدرب فوتا وساهمت في رحيله عن الدراويش.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC