المشري يطلب من الدبيبة التراجع عن إقالة صنع الله من رئاسة مؤسسة النفط
المشري يطلب من الدبيبة التراجع عن إقالة صنع الله من رئاسة مؤسسة النفطالمشري يطلب من الدبيبة التراجع عن إقالة صنع الله من رئاسة مؤسسة النفط

المشري يطلب من الدبيبة التراجع عن إقالة صنع الله من رئاسة مؤسسة النفط

طالب رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، خالد المشري، رئيس حكومة الوحدة الوطنية المنتهية ولايتها، عبدالحميد الدبيبة، بسحب قراره الذي ينص على إعادة تشكيل مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، وبذل المجهود الأكبر من التوافق بين وزارة النفط والمؤسسة؛ حتى يزداد الإنتاج ويستقر.

وأعاد الدبيبة تشكيل مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بتكليف مجلس جديد برئاسة فرحات بن قدارة خلفًا للمجلس السابق برئاسة مصطفى صنع الله، الذي رفض قرار الدبيبة.

وحذر المشري من تداعيات تغيير مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، في الوقت الحالي، معتبرًا في كتاب وجهه إلى الدبيبة ونشرته المؤسسة عبر صفحتها على "فيسبوك"، اليوم الخميس، أن "تغيير مجلس إدارة المؤسسة قد يؤدي إلى تفكيك المؤسسة وانقسامها في هذا التوقيت المفصلي الذي تمر به البلاد؛ الأمر الذي سيعود بكارثة حقيقية على الاقتصاد الوطني ويزيد من معاناة البلد"، وفق قوله.

ويضم مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط الذي كلفه الدبيبة، كلًا من فرحات بن قدارة (رئيسًا)، وحسين عبدالله صافار ومسعود سليمان موسى، وأحمد عبدالله عمار عبدالله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com