مخاوف من تكتم عائلات قطرية على اعتقال أبنائها خشية إغضاب السلطات
مخاوف من تكتم عائلات قطرية على اعتقال أبنائها خشية إغضاب السلطاتمخاوف من تكتم عائلات قطرية على اعتقال أبنائها خشية إغضاب السلطات

مخاوف من تكتم عائلات قطرية على اعتقال أبنائها خشية إغضاب السلطات

أثار الشاعر القطري محمد راشد حسن العجمي، المعروف بلقبه الشهير "ابن الذيب"، مخاوف من وجود معتقلين قطريين على خلفية الاحتجاج الشهير ضد قانون الانتخابات، دون أن يعرف أحد أسماءهم.

وظهر ابن الذيب المقيم خارج قطر، في مقطع فيديو جديد مساء الأحد، ليلمح لتكتم أسر قطرية على اعتقال أبنائها خشية إغضاب السلطات القطرية التي تتكتم على القضية وتداعياتها، ما حرمهم من وجود متعاطفين وداعمين لهم بهدف الإفراج عنهم على حد قوله.

وقدم ابن الذيب الملاحق من قبل سلطات بلاده، التهاني بعيد الأضحى للمحامي القطري البارز هزاع بن علي أبو شريدة المري وأخيه الأكاديمي راشد المري المعتقلين في القضية ذاتها وصدر ضدهما مؤخراً حكم بالسجن المؤبد، وطالب بالإفراج عنهما مجدداً.

لكنه قال أيضاً "الله يفرج عن الممنوعين من السفر والمسجونين ولا ندري بهم ولا نعرفهم، هذا ذنب أولي القربى الي عندهم، إذا كانوا ضعاف هذي كارثة كبيرة، المفروض إنهم يصرحون بذلك.. عشان يدافع عنهم أحد محب أو مدرك للقانون أو في منظمات حقوق الإنسان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com