أعمال شغب عقب إعلان النتائج الأولية للانتخابات البلدية في الأردن (فيديو)
أعمال شغب عقب إعلان النتائج الأولية للانتخابات البلدية في الأردن (فيديو)أعمال شغب عقب إعلان النتائج الأولية للانتخابات البلدية في الأردن (فيديو)

أعمال شغب عقب إعلان النتائج الأولية للانتخابات البلدية في الأردن (فيديو)

اندلعت أعمال شغب في عدد من المحافظات الأردنية، عقب الإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات المجالس البلدية ومجالس المحافظات التي جرت يوم الثلاثاء.

وشهدت محافظات إربد وجرش وعجلون شمال البلاد، ومعان والكرك جنوبًا، والزرقاء والبلقاء وسط البلاد، أعمال شغب واحتجاجات ترافقت مع إعلان النتائج الأولية للانتخابات، فيما شهد بعض أحياء العاصمة عمّان أعمال عنف استدعت تدخل القوات الأمنية لاستعادة فرض الأمن.

وأعلنت مديرية الأمن العام في بيان، أنها أنهت أعمال شغب في منطقة الهاشمية- الزرقاء وألقت القبض على ستة أشخاص شاركوا بها، فيما تم إنهاء شغب في منطقة الخالدية في محافظة المفرق، إضافة إلى حادثتي شغب في محافظة جرش نجم عن إحداهما حريق مركبة.

وأعلن الأمن العام القبض على عدد من المشاركين في تلك الأحداث وإعادة فتح الطريق بعد محاولة إغلاقها

وفي محافظة إربد جرى إلقاء القبض على 40 شخصًا تجمعوا أمام مدينة الحسن الصناعية وقاموا بأعمال شغب، فيما تعاملت القوات الأمنية مع أعمال شغب في لواء الطيبة في محافظة إربد، والوسط التجاري في محافظة الكرك، ومشاجرة وتجمعات في منطقة جبل التاج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com