بالطائرات المسيرة والصواريخ.. هجوم حوثي يستهدف منشآت اقتصادية ومدنية في السعودية (فيديو وصور)
بالطائرات المسيرة والصواريخ.. هجوم حوثي يستهدف منشآت اقتصادية ومدنية في السعودية (فيديو وصور)بالطائرات المسيرة والصواريخ.. هجوم حوثي يستهدف منشآت اقتصادية ومدنية في السعودية (فيديو وصور)

بالطائرات المسيرة والصواريخ.. هجوم حوثي يستهدف منشآت اقتصادية ومدنية في السعودية (فيديو وصور)

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، تعرض محطة تحلية المياه بالشقيق ومنشأة أرامكو بجازان ومحطة كهرباء ظهران الجنوب ومعمل الغاز بمحطة أرامكو بينبع، لهجوم عدائي حوثي بطائرات مسيرة وصواريخ باليستية، كاشفا أيضا عن محاولة عدائية من قبل الميليشيا لاستهداف محطة الغاز بخميس مشيط.

وقال التحالف إنه اعترض ودمر أكثر من 7 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، باتجاه جنوب المملكة، مشيرا إلى تصعيد الميليشيات لهجماتها العدائية لاستهداف منشآت اقتصادية وأعيان مدنية في المملكة مستخدمة الطائرات المسيرة وصواريخ باليستية وأخرى من نوع كروز.

وأضاف التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أنه يتابع انطلاق هجمات عدائية عابرة للحدود من مطار صنعاء الدولي.

وأكد التحالف وقوع أضرار مادية بمركبات مدنية ومنازل سكنية جراء الهجمات العدائية للحوثيين ولا خسائر بالأرواح، معلنا إحباط هجوم عدائي للحوثيين على معمل الغاز المسال بمحطة أرامكو في ينبع.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية صورا لبعض الأضرار المدنية التي خلفها الهجوم العدائي الذي استهدف محطة تحلية المياه بالشقيق ومنشأة أرامكو بجازان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com