أمير الرياض بالإنابة يؤدي صلاة الجنازة على الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز
أمير الرياض بالإنابة يؤدي صلاة الجنازة على الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيزأمير الرياض بالإنابة يؤدي صلاة الجنازة على الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

أمير الرياض بالإنابة يؤدي صلاة الجنازة على الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

أدى أمير منطقة الرياض بالإنابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، على جثمان الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.

وكان أمراء من الأسرة الحاكمة ومسؤولون في السعودية قد نعوا، في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء، الأمير الشاب سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، حفيد الملك المؤسس وابن شقيق الملك الحالي سلمان بن عبدالعزيز.

وأصدر الديوان الملكي السعودي بياناً رسمياً أعلن فيه وفاة الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، دون الإشارة لسبب وفاة الأمير الراحل.

وشارك في أداء صلاة الجنازة، إلى جانب إخوة الفقيد، الأمراء تركي وفيصل وفهد وعبدالله، ومفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.



ولم ترد معلومات عن كون الأمير الراحل قد شغل أي مناصب حكومية، شأنه في ذلك شأن غالبية أمراء الأسرة الحاكمة، وعددهم بالآلاف، ويعيشون بعيداً عن الأضواء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com