شخصيات لبنانية تتضامن مع جعجع.. والأنظار تتجه لنتائج تحقيقات "الطيونة"
شخصيات لبنانية تتضامن مع جعجع.. والأنظار تتجه لنتائج تحقيقات "الطيونة"شخصيات لبنانية تتضامن مع جعجع.. والأنظار تتجه لنتائج تحقيقات "الطيونة"

شخصيات لبنانية تتضامن مع جعجع.. والأنظار تتجه لنتائج تحقيقات "الطيونة"

واصلت قيادات سياسية لبنانية زياراتها للمقر العام لحزب القوات اللبنانية في بلدة "معراب"، للتعبير عن تضامنها مع رئيس الحزب سمير جعجع في مواجهة الحملات الإعلامية التي تستهدف تحميله مسؤولية الأحداث الدامية التي شهدتها منطقة "الطيونة" في بيروت، الأسبوع الماضي، وأسفرت عن سقوط 7 قتلى، وإصابة العشرات بجراح.

واستقبل، جعجع، اليوم الثلاثاء، رئيس حزب الوطنيين الأحرار، كميل دوري شمعون، يرافقه نائب الرئيس، روبير خوري، والأمين العام يوسف الدويهي، بحسب ما نقلته الوكالة الوطنية للإعلام.



ولفت شمعون، عقب اللقاء إلى أن "الزيارة أتت لتأكيد التضامن الكامل مع جميع مجموعات المقاومة اللبنانية، بما فيها، القوات اللبنانية، فنحن نعتبر أنفسنا معنيين في كل ما يمس الأمن الأهلي، خاصة بعد اشتباكات الطيونة".

وأضاف: "نستنكر محاولات نسف السلم الأهلي في لبنان، ونحن بحاجة للحفاظ على هذا السلم، خاصة في الأوضاع التي نمر فيها، في ظل الغياب التام للدولة والأمن، الأمر الذي يجعل وضعنا كشعب تعيسًا جدًا".

وأكد أن "لغة السلاح مرفوضة، ونحن منذ أن قررنا المضي بالسلم وإعادة إعمار البلاد، نجد أن هناك مجموعات كثيرة تحاول خربطة الأمور وعلى مراحل عديدة، فهذه ليست الحادثة الأولى.. ونتمنى على الذين يفعلون الشر العودة إلى لبنانيتهم، ومبادئ التعايش التي نتفق حولها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com