القوات التركية والفصائل الموالية لها تقصف مواقع كردية شرقي حلب
القوات التركية والفصائل الموالية لها تقصف مواقع كردية شرقي حلبالقوات التركية والفصائل الموالية لها تقصف مواقع كردية شرقي حلب

القوات التركية والفصائل الموالية لها تقصف مواقع كردية شرقي حلب

قصفت القوات التركية والفصائل الموالية لها، ليلة السبت الأحد، مواقع تابعة للقوات الكردية بريفي منبج والباب شرقي حلب، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد إن القصف التركي قابله قصف مضاد من القوات الكردية، ما أدى لوقوع خسائر مادية دون أي أنباء عن خسائر بشرية.

وفي السياق، سقطت قذائف صاروخية على محيط القاعدة التركية في منطقة شويحة بريف حلب الشمالي، مصدرها القوات المنضوية تحت قيادة "قسد".

ودارت اشتباكات على محور قرية غويران شرق قباسين بين القوات الكردية من جهة، والفصائل الموالية لتركيا من جهة أخرى، تزامنا مع قصف بري من القواعد التركية على مواقع القوات الكردية.

وكانت القوات التركية والموالون لها قد نفذوا قصفا مكثفا يوم الخميس الماضي على مناطق انتشار القوات الكردية وقوات مجلس منبج العسكري على طول محاور التماس بريف مدينة منبج، شمال شرقي حلب، وتزامن ذلك مع استهدافات متبادلة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة، ما أدى لمقتل 4 من عناصر الفصائل على جبهة توخار بريف منبج.

جاء ذلك التصعيد في وقت تتوارد فيه أنباء عن نية الجانب التركي شن عملية عسكرية جديدة داخل الأراضي السورية بالتعاون مع فصائل "الجيش الوطني" الموالية للأتراك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com