معتز مطر يعلن توقف برنامجه على يوتيوب وفيسبوك "بشكل نهائي"
معتز مطر يعلن توقف برنامجه على يوتيوب وفيسبوك "بشكل نهائي"معتز مطر يعلن توقف برنامجه على يوتيوب وفيسبوك "بشكل نهائي"

معتز مطر يعلن توقف برنامجه على يوتيوب وفيسبوك "بشكل نهائي"

أعلن معتز مطر، الإعلامي المصري المحسوب على معسكر جماعة الإخوان المسلمين في تركيا، وقف برنامجه بشكل نهائي، بما في ذلك البث على مواقع التواصل الاجتماعي، بناء على طلب من السلطات التركية.

وقال مطر، خلال حلقة من برنامجه الأربعاء، إن "رفاقه" من العاملين في القنوات الإخوانية التي تبث من تركيا، "سيتوقفون أيضا عن الظهور خلال الأيام القليلة المقبلة، بناء على طلب من القاهرة لأنقرة، لقبول التقارب بشكل أكبر، وتقسيم ثروات المتوسط مع تركيا"، على حد قوله.

ولفت إلى أن "حلقة الأربعاء هي الأخيرة على فيسبوك ويوتيوب، وأنه في استراحة إلى حين"، مناشدا متابعيه "مواصلة دعمهم له".

وكان مطر يقدم برنامجه "مع معتز" الذي تركز على انتقاد النظام المصري، عبر قناة "الشرق" التي تبث من تركيا، قبل أن يعلن في أبريل الماضي، توقف البرنامج عبر القناة.

وعاد الإعلام المصري في الشهر ذاته ليعلن عن استئناف تقديم برنامجه عبر حساباته في يوتيوب وفيسبوك.

وفي الخامس من يونيو الجاري، أعلن معتز مطر انتهاء الإجازة المفتوحة التي كان قد حصل عليها من فضائية الشرق، ورحيله عنها بشكل نهائي.

وقال مطر حينها في فيديو عبر فيسبوك: "حقكم علينا أن نخبركم أن الإجازة المفتوحة مع الشرق انتهت، وعلاقتي مع فريق الإعداد بالقناة انتهت بشكل نهائي".

يذكر أن تركيا احتضنت خلال السنوات الماضية منصات ووسائل إعلام مصرية معارضة تصدرتها قنوات "الشرق" و"مكملين" و"وطن"، وركزت في برامجها، على مدار 8 أعوام، على عرض برامج سياسية مناهضة للنظام المصري، والدفاع عن جماعة الإخوان، لكن السلطات التركية وعبر سعيها إلى التقارب مع مصر، طلبت من تلك القنوات التوقف عن بث البرامج السياسية ومهاجمة القاهرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com