الدفاع الجوي الإيراني: الهجوم على "منظمة الطاقة النووية" لم يكن ضمن نطاق حمايتنا
الدفاع الجوي الإيراني: الهجوم على "منظمة الطاقة النووية" لم يكن ضمن نطاق حمايتناالدفاع الجوي الإيراني: الهجوم على "منظمة الطاقة النووية" لم يكن ضمن نطاق حمايتنا

الدفاع الجوي الإيراني: الهجوم على "منظمة الطاقة النووية" لم يكن ضمن نطاق حمايتنا

نقلت وكالة أنباء "ميزان" التابعة للسلطة القضائية الإيرانية، عن مسؤول في قوات الدفاع الجوي التابعة للجيش الإيراني، قوله إن "الهجوم الذي تعرض له أحد مباني منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، صباح الأربعاء، لم يكن ضمن نطاق حمايتنا".

وبين المسؤول في قاعدة "خاتم الأنبياء" للدفاع الجوي التابعة لقوات الجيش الإيراني أن "الحادثة التي وقعت صباح اليوم في أحد المباني التابعة لمنظمة الطاقة الذرية لم تكن هجومًا بطائرة بدون طيار على الإطلاق".

وأوضح المسؤول دون الكشف عن هويته، ووصفته الوكالة برفيع المستوى أن "حادثة صباح اليوم في أحد المباني التابعة لمنظمة الطاقة الذرية لم تكن هجوما بطائرة بدون طيار على الإطلاق، بل ربما كان عملا تخريبيا أمنيا".

وبشأن عدم قيام منظمة الدفاع الجوي بصده، برر المسؤول الإيراني بالقول: "هذا الموضوع لا علاقة له بمنطقة مسؤولية قاعدة الدفاع الجوي للبلاد".

وكانت وسائل إعلام إيرانية رسمية أفادت في وقت سابق عن إحباط هجوم استهدف أحد مباني منظمة الطاقة الذرية الإيرانية في مدينة كرج غرب العاصمة طهران.

ونقلت قناة "برس تي في" الإيرانية التي تديرها الحكومة عن مصادر مطلعة قولها إن "العملية التخريبية لم تسفر عن خسائر مادية أو سقوط ضحايا"، مشيرة إلى أن "الجهات المعنية تحقق في استهداف المبنى والجهة التي تقف وراءه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com