نهاية مؤثرة لأم سورية أبقت طفلتيها وحيدتين في المنزل ولم تعد في زمن الحرب (فيديو)
نهاية مؤثرة لأم سورية أبقت طفلتيها وحيدتين في المنزل ولم تعد في زمن الحرب (فيديو)نهاية مؤثرة لأم سورية أبقت طفلتيها وحيدتين في المنزل ولم تعد في زمن الحرب (فيديو)

نهاية مؤثرة لأم سورية أبقت طفلتيها وحيدتين في المنزل ولم تعد في زمن الحرب (فيديو)

أطاعت رهف وآية (4 و7 أعوام) والدتهما يوم الخميس الماضي، وبقيتا في المنزل الذي أقفلت الأم بابه، واتجهت مع ابنها لقضاء حوائج منزلية في الخارج، لكن مع طول الانتظار، قررت الطفلتان الصراخ قرب النافذة علّ أحدا يسمعهما طالما أن الأم لم تعد.

ويبدو أن الطفلتين قد اعتادتا على مفاجآت الحياة غير السارة في سوريا، منذ أن قتل والدهما وشقيقهما في قصف سابق لقوات الحكومة السورية على مناطق المعارضة، لذلك قررتا النجاة لتظلا مثالا على قسوة الحرب في بلد فقد نحو نصف مليون قتيل فيه خلال عشرة أعوام.

وتعرضت قرية "إبلين" في محافظة إدلب في ذلك اليوم، لقصف عنيف من قوات الأسد، قضت فيه الأم مع ابنها، لكن لحسن حظ طفلتيها أن أحد رجال "الخوذ البيضاء"، الذين يمثلون الدفاع المدني في مناطق المعارضة، سمع بكاءهما بينما كان منهمكا بإطفاء نيران خلّفها القصف، وإنقاذ الجرحى بالقرب من المنزل.

وظهرت رهف وآية في مقطع فيديو وثق تلك اللحظات العصيبة من قصة تلك العائلة، وهما تبكيان قرب النافذة بينما يحاول الرجل تهدئتهما، لحين وصول زملائه لداخل المنزل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com