أسامة العجارمة يصدم الأردنيين بما بدا تطاولا على الملك
أسامة العجارمة يصدم الأردنيين بما بدا تطاولا على الملك أسامة العجارمة يصدم الأردنيين بما بدا تطاولا على الملك

أسامة العجارمة يصدم الأردنيين بما بدا تطاولا على الملك

صدِم الأردنيون بمقاطع فيديو للنائب المفصول أسامة العجارمة يتحدث فيه بكلام وصفه كثير من المعلقين بأنه تطاول وتهديد لعاهل البلاد الملك عبدالله الثاني.

وتجاوزت مقاطع العجارمة الأردن لتنتشر في العالم العربي؛ إذ فوجئ المتابعون بهذا المظهر غير المسبوق في القرن الواحد والعشرين لسياسي يشهر سيفه ويستدعي النعرات القبلية مستهدفا قيادة البلاد.



وتفاوتت تعليقات الأردنيين بين السخرية ووصف تصريحات العجارمة بأنها ربما تكون من مضاعفات المطعوم، وبين التحذيرات المشددة من خطورة مثل هذه التصريحات.

وقال عاصم الدعجة وهو عسكري متقاعد: "فيديو انتشر ليلة أول أمس للنائب المفصول أسامة العجارمة بقول فيه، انه كان لازم يطخ الملك لما التقى فيه بمجلس النواب؛ أي أنه يريد الاغتيال ويخطط له من قبل طبعا واضح ولا مجال للشك فيه.. اي واحد مش فاهم انه هذه خيانة عظمى ومش فاهم انه هذه نفس الطريقة التي بلشت فيها أحداث العراق وسوريا وليبيا واليمن معناته لا يفقه شيئا".

وقال معلق آخر باسم أبونبيل: "لا أشك بوطنية النائب السابق أسامة العجارمة لكن بعد تصرفاته خلال ثلاثة الأيام الأخيرة...
أجزم بأنه ربما صدِم من قرار التجميد الذى رافقه خذلان بعض النواب وأصيب بصدمة عصبية حيث رافق ذلك غرور النفس لمّا رأى الناس انتفضت من أجل الوطن والفساد لا من أجل قيادة وعنجيهات وبهذا أنا أحمّل مسؤولية ضياع الرجل لأهله وعشيرته وهم الذين يعرفون أطباعه.."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com