الجيش اليمني يؤكد إلحاق "خسائر فادحة" بالحوثيين في الجوف ومأرب (صور وفيديو)
الجيش اليمني يؤكد إلحاق "خسائر فادحة" بالحوثيين في الجوف ومأرب (صور وفيديو)الجيش اليمني يؤكد إلحاق "خسائر فادحة" بالحوثيين في الجوف ومأرب (صور وفيديو)

الجيش اليمني يؤكد إلحاق "خسائر فادحة" بالحوثيين في الجوف ومأرب (صور وفيديو)

أعلن الجيش اليمني، يوم الأحد، إلحاقه "خسائر فادحة" بالحوثيين، وذلك مع استمرار المواجهات الميدانية بين الطرفين في جبهات محافظتي مأرب والجوف شمالي شرق اليمن.

واستهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية الداعمة للجيش، تحركات وتعزيزات عسكرية للحوثيين، ما أسفر إلى جانب المواجهات الميدانية، عن تكبيد الميليشيات "خسائر فادحة في الأرواح والمعدات"، بحسب ما أكد الجيش اليمني.



وعن المواجهات في محافظة الجوف، قال المركز الإعلامي للجيش اليمني: "تخوض قواتنا المسلحة، المسنودة بالمقاومة الشعبية، وطيران تحالف دعم الشرعية، معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي، ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وذلك في جبهة الخنجر شمال مدينة الحزم".

وأضاف المركز عبر حسابه في فيسبوك: "استمرت المعارك، لأكثر من 9 ساعات، وانتهت بمصرع ما لا يقل عن 19 عنصرا من الميليشيات، وجرح آخرين، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد، منها تدمير عربتين و3 أطقم عسكرية".

وتابع: "استهدف طيران التحالف تعزيزات معادية كانت في طريقها إلى الجبهة، وأسفرت الغارات، عن تدمير 4 أطقم، ومصرع جميع من كانوا على متنها".

وأشار إلى "انتزاع 150 لغما زرعتها ميليشيا الحوثي في الطرقات العامة شرق مدينة الحزم".



وفي محافظة مأرب، قال الجيش اليمني، إن "مدفعية الجيش، استهدفت مواقع الحوثيين في جبهة المشجح غرب المحافظة، بالإضافة إلى مواقع أخرى متفرقة في الجبهة الجنوبية"، مؤكدا "تدمير 3 أطقم عسكرية، ومعدات قتالية أخرى، وسقوط العديد من العناصر المتمردة بين قتيل وجريح".

وأشار إلى أن "طيران التحالف استهدف بعدة غارات جوية، تجمعات وتحركات معادية في جبهة الكسارة ومواقع أخرى متفرقة غرب مأرب، مخلفًا خسائر بشرية ومادية كبيرة، في صفوف الميليشيات".

facebook.com/Yemenarmymedia/posts/1126988641120697

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com