ليبيا.. ميليشيات متناحرة في طرابلس تجري عملية تبادل مختطفين
ليبيا.. ميليشيات متناحرة في طرابلس تجري عملية تبادل مختطفينليبيا.. ميليشيات متناحرة في طرابلس تجري عملية تبادل مختطفين

ليبيا.. ميليشيات متناحرة في طرابلس تجري عملية تبادل مختطفين

أطلقت ميليشيات متخاصمة في ضاحية تاجوراء "18 كم شرق مركز العاصمة الليبية طرابلس" سراح مختطفين من كلا الطرفين من ضمنهم قائد ميليشيا.

وقالت مصادر محلية لـ " إرم نيوز" إن ميليشيات "أسود تاجوراء" و" الضمان" احتفلت بإجراء عملية التبادل التي شملت قائد ميليشيا أسود تاجوراء عبدالرحيم بن سالم وذوي مقاتلي الضمان، بإطلاق النار بكثافة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وفتح الطرق التي أغلقت منذ ظهر أمس.

وانتقدت منظمات حقوقية مداهمة ميليشيا أسود تاجوراء لمنازل أهالي مقاتلي الضمان واختطافهم، ومنهم كبار في السن.

ومن ضمن الأهالي المحررين "منصورة الوجواج (العمر 85 سنة) من سكان طريق المشتل تاجوراء، نوري القمودي (العمر 90 سنة)، منطقة القمودي تاجوراء، محمود الغاوي (العمر 83 سنة)، تاجوراء لكنادره، بنور الغاوي (العمر 70 سنة)، تاجوراء لكنادره، محمد مصطفى الآغا، منطقة تاجوراء المصانع، أبوزيد مصطفى الآغا، منطقة تاجوراء المصانع".

واختطف جميع هؤلاء من بيوتهم ليل الخميس عقب مهاجمة مجموعة من ميليشيا الضمان قائد ميليشيا أسود تاجوراء أثناء ذهابه برفقة عدد من الأعيان لحضور جلسة في المحكمة واختطافهم.

وتردد أن عناصر من جهاز حفظ الاستقرار التابع للمجلس الرئاسي بقيادة الميلشياوي عبد الغني الككلي،شاركوا في اختطاف بن سالم والأعيان، لكن الجهاز نفى ذلك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com