اليمن.. ناشطون يتهمون مدير شرطة المهرة باستغلال منصبه لخدمة أجندة "الإخوان‎"
اليمن.. ناشطون يتهمون مدير شرطة المهرة باستغلال منصبه لخدمة أجندة "الإخوان‎"اليمن.. ناشطون يتهمون مدير شرطة المهرة باستغلال منصبه لخدمة أجندة "الإخوان‎"

اليمن.. ناشطون يتهمون مدير شرطة المهرة باستغلال منصبه لخدمة أجندة "الإخوان‎"

ندد ناشطون يمنيون من أبناء المحافظات الجنوبية اليوم السبت، بما أسموها "التجاوزات" التي يرتكبها مدير شرطة محافظة المهرة، شرق اليمن، العميد مفتي سهيل نيهان، المتهم بـ"استغلال منصبه الأمني" في خدمة أجندة الإخوان المسلمين وتفكيك المجتمع المحلي في المحافظة.

ودشن ناشطون من أبناء محافظة المهرة على موقع تويتر، هاشتاغ #المهره_ترفض_الأخواني_مفتي، يشكون فيه من ممارسات مدير شرطة المحافظة، مؤكدين أنها تهدد وحدة نسيج المجتمع في هذه المحافظة المستقرة في الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد. ومطالبين بإقالته.



ويتهم الناشطون العميد، مفتي سهيل، بالانتماء لجماعة الإخوان ممثلة بحزب التجمع اليمني للإصلاح، وخدمة جماعته من خلال توظيف منصبه الأمني في "صالح الأجندة الإخوانية التي تحارب المجلس الانتقالي الجنوبي، والتحالف العربي"، على حد قولهم.

وقال الناشط وضاح بن عطية، في تغريدة على تويتر، إن مدير أمن المهرة، "هو أحد الداعمين للحريزي ويرسل جنوده بلباس مدني لحماية مظاهرات الحريزي الذي ينادي بإخراج التحالف، هو أخبث شخصية قامت بتفريخ المجلس العام ويدعي بأنه رئيس الدائرة القانوني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com