زوجة ابن يوسف القرضاوي تكشف كيفية هروبه من مصر
زوجة ابن يوسف القرضاوي تكشف كيفية هروبه من مصرزوجة ابن يوسف القرضاوي تكشف كيفية هروبه من مصر

زوجة ابن يوسف القرضاوي تكشف كيفية هروبه من مصر

كشفت مروة عاشور، زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي، نجل "رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" يوسف القرضاوي، الطريقة التي استطاع بها زوجها الهروب من مصر إلى تركيا، بعد ثورة الـ 30 من يونيو 2013، التي أطاحت بنظام جماعة الإخوان من حكم مصر.

وقالت عاشور خلال تصريحات تلفزيونية، إن زوجها خرج بطريقة غير قانونية من مصر وتركها هناك لأنها كانت حامِلا، موضحة أنه هرب إلى السودان قبل أن يذهب إلى تركيا للقاء والده وإخوته الذين كانوا يقضون العطلة هناك.



وأوضحت أنها انتظرت في مصر حتى أنجبت طفلتها، ثم سافرت إلى قطر في انتظار زوجها وأسرته الذين كانوا يقضون العطلة في تركيا في ذلك الوقت.

وأشارت إلى أن علاقة زوجها بوالده جيدة حاليا، ولكن من قبل كانت سيئة، متابعة: "كان يقول لي، إن سبب علاقته السيئة مع والده أنه تزوّج على والدته، والمشاكل التي حدثت مع زوجته الثانية والتي فضحته على الفضائيات، وإنه وضَعهم كلهم في موقف محرج بسبب هذه الزيجة".



وأوضحت أنها حاليا تعيش في مدينة إسطنبول بتركيا، وهي متزوجة من عبد الرحمن القرضاوي منذ 12 عاما، معقبة: "من وقت زواجي منه وأنا أعاني مشاكل كثيرة، واكتشفت أني أعيش مع رجل غامض لا أعرف عنه شيئا، وله علاقات نسائية كثيرة جدا".

وأكدت أن زوجها لم ير بناته إلا 3 مرات منذ أن رفعت قضية عليه، مضيفة أنه يروّج بأنه يهتم ببناته ولكن هذا غير صحيح، وتابعت أنه يهددها باستمرار لمنعها من الخروج في الإعلام وفضحه.

وأشارت إلى أنها لا تشعر بأي أمان في تركيا، ولا تعرف سبب إصراره على عدم مغادرتها وبناتها إلى مصر، موضحة أنه لا ينفق عليها ولكن ينفِق على بناته فقط ولا تستطيع أن تعمل لعدم قدرتها على التحدث باللغة التركية.



وعن سبب منع القضاء التركي لبناتها من السفر، ذكرت أن زوجها قال للمحكمة إنه يوجد خطر على بناته في حال تواجدهن في مصر، وإنه من الممكن أن يدخلن السجن، ومن هنا وافق القضاء على منعهن من السفر رغم أن أعمار الفتيات بين 9 و4 سنوات.

ولفتت إلى أن حياتها مع ابن يوسف القرضاوي كانت مليئة بالمؤامرات، مردفة: "اكتشفت أنه كان على علاقة مع فتاة من حَمْلة ترشيح الدكتور محمد البرادعي للرئاسة، واتفق معها على أن تكتب على الفيس بوك بشأن علاقتهما حتى أطلب منه الطلاق ليأخذ مني بناتي ويلقي بي في الشارع".



ونوهت بأنها تعيش على المبلغ البسيط الذي يخصصه لبناته، مستطردة: "البنات جالهم دود في بطنهم بسبب سوء الأكل اللي بناكله.. ومحدش من أسرة القرضاوي بيصرف على البنات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com