اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية والميليشيات الإخوانية جنوب اليمن‎
اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية والميليشيات الإخوانية جنوب اليمن‎اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية والميليشيات الإخوانية جنوب اليمن‎

اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية والميليشيات الإخوانية جنوب اليمن‎

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة، اليوم الخميس، بين القوات الجنوبية من جهة، وميليشيات إخوانية تابعة لحزب الإصلاح من جهة أخرى، في منطقة شقرة بمحافظة أبين جنوب اليمن.

وأسفرت المواجهات التي وصفت بالعنيفة، وتدور رحاها منذ ساعات الفجر الأولى وحتى اللحظة، عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من كلا الجانبين.

وتزعم المصادر الإعلامية والميدانية التابعة لكل طرف، تكبيد الطرف الآخر خسائر فادحة، وتحقيق تقدم ميداني وانتصار في المعركة، أرغمت من خلاله القوات المواجهة على التراجع والانسحاب.

وتشير المعلومات التي يتداولها ناشطون وإعلاميون يتبعون قوات حزب الإصلاح، إلى تقدم قواته في 4 مواقع مهمة في جبهة الطرية، بالإضافة إلى إحراق 3 أطقم عسكرية تابعة للقوات الجنوبية.

وفي الجهة المقابلة، قال المتحدث العسكري للقوات الجنوبية في محور أبين محمد النقيب، في سلسلة تغريدات له على "تويتر": "حاولت ميليشيات العدو الإخوانية الإرهابية فجرا، المناوشة تجاه الطرية، فباشرها أبطال قواتنا بنيران التصدي الفتاك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com