معارض قطري يتوعد بنشر أدلة على انتهاك مسؤولين كبار لـ"حرمات" معتقلات قطريات
معارض قطري يتوعد بنشر أدلة على انتهاك مسؤولين كبار لـ"حرمات" معتقلات قطرياتمعارض قطري يتوعد بنشر أدلة على انتهاك مسؤولين كبار لـ"حرمات" معتقلات قطريات

معارض قطري يتوعد بنشر أدلة على انتهاك مسؤولين كبار لـ"حرمات" معتقلات قطريات

قال المعارض القطري المعروف، راشد سالم المري، الأحد، إنه سينشر تسجيلات صوتية تثبت تعرض معتقلات قطريات لانتهاكات مروعة على يد مسؤولين قطريين كبار في الدولة الخليجية التي تواجه شكاوى من دول مختلفة بعد حادثة تفتيش النساء في مطار حمد الدولي الأخيرة.

وكتب المري الذي ينتمي لقبيلة آل مرة العريقة، والتي يتنازع قسم من أبنائها مع الدوحة بعد إسقاط جنسياتهم القطرية، "حكومتنا في #قطر تعتذر لاستراليا من انتهاك حرمات مواطنيها .وستحاسب المسؤول عن هذا الانتهاك. ولكن القطريات تنتهك حرماتهن من قبل مسؤولين في الدولة في السجون، ولم نسمع أحدًا اعتذر لهن أو حاسب المسؤولين".

وأضاف المري الناشط في انتقاد حكومة الدوحة على الدوام، "سأعرض لكم الأسبوع القادم صوتيات لقطريات اغتصبن وانتهكت حرماتهن من مسؤولين، انتظروا كل الصوتيات للقطريات اللواتي تعرضن للانتهاك والتعذيب والاغتصاب من مسؤولين كبار في الدولة. ونرى هل الحكومة بتحاسب المسؤول أو ستعتذر للشعب. أم أنها ستكابر على حقوق شعبها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com