لبنان: عائلة رامي مخلوف غادرت مطار بيروت بطريقة قانونية
لبنان: عائلة رامي مخلوف غادرت مطار بيروت بطريقة قانونيةلبنان: عائلة رامي مخلوف غادرت مطار بيروت بطريقة قانونية

لبنان: عائلة رامي مخلوف غادرت مطار بيروت بطريقة قانونية

أعلن لبنان، اليوم السبت، أن عائلة رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، غادرت مطار بيروت الدولي أوائل الشهر الجاري، بطريقة قانونية.

وجاء ذلك، بعد أنباء تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مغادرة عائلة مخلوف، ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، مطار بيروت "بطريقة غير قانونية وعبر طائرة خاصة".

وقالت قيادة جهاز أمن مطار بيروت الدولي، في بيان إن"المدعوة رزان عثمان زوجة المدعو رامي مخلوف، دخلت إلى لبنان مع عائلتها عبر طريق المصنع (الحدود البرية) بتاريخ 2/10/2020، وغادرت من المطار في التاريخ نفسه، متجهة إلى دبي على متن الخطوط الجوية الإماراتية، يرافقها 8 أشخاص من بينهم طفلاها".

وأضافت:"حضروا بشكل طبيعي إلى المطار وفق الآلية المعتمدة، وتم توشيح (مراجعة) جوازات سفرهم قبل صعودهم إلى الطائرة، وسلمت جوازاتهم باليد، ولم يكن في وداعهم أي مسؤول حزبي".

وأشار البيان إلى أنه"تم تمرير جميع حقائبهم على آلات التفتيش بشكل طبيعي كباقي المسافرين".

وكان "مخلوف" ظهر للمرة الأولى في منتصف أيار/ مايو الماضي، في تسجيلين مصورين يشتكي فيهما من زيادة العبء المادي الذي يفرضه النظام على شركاته، ومطالبته بدفع ضرائب إضافية بمليارات الليرات.

وشكل المقطعان بداية خلاف معلن بين الأسد ومخلوف الذي بنى إمبراطورية مالية محصنة جراء التسهيلات التي وفرها له النظام، وكان ضمن الدائرة المقربة للأسد، قبل أن ينقلب عليه الأخير.

 

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com