الإمارات.. جناح إسرائيلي عسكري في معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021
الإمارات.. جناح إسرائيلي عسكري في معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021الإمارات.. جناح إسرائيلي عسكري في معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021

الإمارات.. جناح إسرائيلي عسكري في معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021



تشارك إسرائيل في معرضي "آيدكس" و"نافدكس" الدفاعيين اللذين تنظمهما دولة الإمارات في 2021، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وذكرت الوكالة، أن معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس)، الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، وقع اتفاقية استراتيجية مع أكبر معرض للدفاع والأمن الوطني والأمن الإلكتروني في دولة إسرائيل "آي إس دي إي إف"، التابع لمجموعة "أفنون".

وسيتولى معرض "آي إس دي إي إف" بموجب هذه الاتفاقية مهام تشييد وتنظيم واستضافة الجناح الإسرائيلي في معرض "آيدكس"، الذي سينعقد في الفترة ما بين 21 – 25 فبراير 2021 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في أبوظبي، إلى جانب الترويج للمعرض بشكل حصري لشركات الدفاع والأمن والتكنولوجيا الإسرائيلية.

وقالت الوكالة: إن "استضافة هذا الجناح في المعرض تسلط الضوء على النمو المستمر الذي شهده معرضا (آيدكس) و(نافدكس) منذ إطلاقهما في بداية التسعينيات، واللذان رسخا مكانتهما البارزة وقدرتهما على استقطاب قادة الصناعات الدفاعية والأمنية العالميين".

وأشارت الوكالة، إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن فتح باب التسجيل للشركات الإسرائيلية؛ للمشاركة في الجناح المخصص لها في معرض "آيدكس" خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

 

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com