التغطية الإعلامية لوفاة أمير الكويت تثير الانتقادات تجاه وزارة الإعلام
التغطية الإعلامية لوفاة أمير الكويت تثير الانتقادات تجاه وزارة الإعلامالتغطية الإعلامية لوفاة أمير الكويت تثير الانتقادات تجاه وزارة الإعلام

التغطية الإعلامية لوفاة أمير الكويت تثير الانتقادات تجاه وزارة الإعلام

انتقدت شريحة واسعة من الكويتيين التغطية الإعلامية المحلية لوفاة أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، التي نقلتها وسائل الإعلام الرسمية المرئية والالكترونية، والتي اعتُبرت غير متكافئة مع حجم الحدث بالرغم من التغطية المتواصلة على مدار الساعة.

ووُجهت الانتقادات لوزارة الإعلام ووزيرها محمد الجبري الذي تتباين وجهات النظر الشعبية تجاه قدرته على إدارة وزارة الإعلام، لتزيد حدة النقد تجاهه عقب التغطية المتواصلة لوسائل الإعلام الرسمية لحدث وفاة الشيخ صباح الذي تصدر اهتمام وسائل إعلام عربية وعالمية.

وتنوعت الانتقادات التي وجهها المتابعون إلى تغطية الوزارة، ومنها التغطية المرئية، لوصول جثمان الشيخ صباح والصلاة عليه ودفنه، والتقارير المتواصلة التي تتحدث عن حياة الأمير الراحل على تلفزيون الكويت، إضافة إلى بعض الأخطاء الإملائية في بعض العناوين والتغطية الإعلامية لوصول الوفود الرسمية لتقديم واجب العزاء.

ومن بين المنتقدين النائب السابق الدكتور حمد محمد المطر الذي قال إن تغطية وزارة الإعلام لوفاة الشيخ صباح "لا تليق بتاريخه ولا بسمعة الكويت الإعلامية"، مطالباً بإلغاء وزارة الإعلام وتحويلها إلى هيئة وتعيين إعلاميين مختصين فيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com