رئيس اللجنة المصرية المختصة بالشأن الليبي يلتقي حفتر وعقيلة صالح
رئيس اللجنة المصرية المختصة بالشأن الليبي يلتقي حفتر وعقيلة صالحرئيس اللجنة المصرية المختصة بالشأن الليبي يلتقي حفتر وعقيلة صالح

رئيس اللجنة المصرية المختصة بالشأن الليبي يلتقي حفتر وعقيلة صالح

التقى رئيس اللجنة الوطنية المصرية المختصة بالشأن الليبي، اللواء أيمن بديع، اليوم الاثنين قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر، ورئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح.

وقال المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية: إن المشير حفتر ناقش مع رئيس اللجنة المصرية وبعض مرافقيه من أعضائها "بعض الموضوعات الهامة المشتركة بين البلدين الشقيقين، والمستجدات على الساحتين المحلية والدولية".

< a href='https://twitter.com/AlamAlGhaid/status/1305519767495868416'> https://twitter.com/AlamAlGhaid/status/1305519767495868416

وتأتي هذه الزيارة غداة مساعٍ للجنة المصرية لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء الليبيين، للوصول إلى تسوية سياسية، كان آخرها زيارة وفود ليبية من البرلمان والمجلس الأعلى وشخصيات مستقلة للقاهرة.

ويدعم قائد الجيش الليبي المبادرة المصرية التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، يونيو الماضي، في أعقاب محادثات مع حفتر ورئيس البرلمان عقيلة صالح في القاهرة.

ويرى مراقبون أن لقاء حفتر وبديع يدور حول التغيرات في الموقف لشخصيات مقربة من مجلس الدولة وحكومة الوفاق بعد لقاء عدة شخصيات من غرب ليبيا ببعض المسؤولين في مصر.

لقاء عقيلة صالح

تغير اللهجة تجاه مصر

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com