طحنون بن زايد يلتقي الوفد الأمريكي الإسرائيلي في أبوظبي (صور)
طحنون بن زايد يلتقي الوفد الأمريكي الإسرائيلي في أبوظبي (صور)طحنون بن زايد يلتقي الوفد الأمريكي الإسرائيلي في أبوظبي (صور)

طحنون بن زايد يلتقي الوفد الأمريكي الإسرائيلي في أبوظبي (صور)

التقى مستشار الأمن الوطني الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان في أبو ظبي بالوفد الأمريكي – الإسرائيلي المشترك الذي يزور دولة الإمارات حاليا برئاسة جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأمريكي.

وحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، استقبل الشيخ طحنون بن زايد الوفد المشترك بحضور الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي والشيخ خالد بن محمد بن زايد عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وعلي سعيد النيادي مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك.



ورحب طحنون بن زايد خلال اللقاء بالوفد متمنيا لهم زيارة ناجحة ومفيدة لمختلف القطاعات بما يعود بالخير على الجميع.

ووفق الوكالة الرسمية، تناول "اللقاء مسار العلاقات بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل وآفاق تعزيز التعاون المستقبلي في مختلف المجالات، بما يصب في مصلحة البلدين، ويدعم أسس السلام والاستقرار والتعاون والتنمية في المنطقة".



كان الوفد المشترك الأمريكي الإسرائيلي قد وصل إلى دولة الإمارات في وقت سابق يوم الإثنين على متن طائرة تجارية إسرائيلية، حطت على أرض الإمارات، للمرة الأولى ، منذ إعلان " معاهدة السلام " بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com