الجيش الليبي: دواعش يستعدون للانضمام إلى صفوف مرتزقة تركيا في مصراتة
الجيش الليبي: دواعش يستعدون للانضمام إلى صفوف مرتزقة تركيا في مصراتةالجيش الليبي: دواعش يستعدون للانضمام إلى صفوف مرتزقة تركيا في مصراتة

الجيش الليبي: دواعش يستعدون للانضمام إلى صفوف مرتزقة تركيا في مصراتة

كشف الجيش الليبي، اليوم الأحد، عن "عمليات تجهيز" لعناصر من تنظيم داعش في مدينة مصراتة، تمهيدًا للزج بهم في صفوف الميليشيات التابعة لتركيا.

وذكرت شعبة الإعلام التابعة للجيش الوطني الليبي، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، أن "وحدات الرصد والتحري بالقوات المسلحة رصدت عددًا كبيرًا من عناصر تنظيم داعش المتطرفين أثناء تجهيزهم داخل مدينة مصراتة، ليتم نقلهم إلى تمركزات المرتزقة السوريين التابعين للغزو التركي، وذلك لتعزيز وجودهم القائم على تحقيق أطماع المستعمرين الأتراك في بلادنا".



وفي وقت سابق من، اليوم الأحد، كشف مسؤول عسكري ليبي، أن القيادي في تنظيم داعش فيصل البلو، وهو أحد قيادات التنظيم المتشدد، الذين أشرفوا على إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة في العام 2015 في سوريا، موجود الآن في ليبيا.

وأكد مدير التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي اللواء خالد المحجوب، أن"المتشدد فيصل بلو، موجود في ليبيا"، مشيرًا إلى أن "البلو كان من بين دفعات المرتزقة الذين أرسلتها تركيا لليبيا في وقت سابق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com