فابريغاس يقضي وقتاً ممتعاً مع صديقة ميسي
فابريغاس يقضي وقتاً ممتعاً مع صديقة ميسيفابريغاس يقضي وقتاً ممتعاً مع صديقة ميسي

فابريغاس يقضي وقتاً ممتعاً مع صديقة ميسي

دعا الإسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي، أنتونيلا روكوزو صديقة ليونيل ميسي، إلى مأدبة غذاء مع صديقته اللبنانية الأصل دانييلا سمعان في أحد مطاعم لندن، بينما كان ميسي يستعد لمواجهة البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو في مباراة ودية استضافها "مسرح الأحلام" مساء الثلاثاء.



وقضى فابريغاس وصديقته دانييلا وقتاً ممتعاً مع انتونيلا في أحد مطاعم لندن يوم السبت الماضي، وقد ظهر الثلاثي متأبطين كل منهم ذراع الأخير ووضح جلياً مدى متانة العلاقة بين دانييلا وأنتونيلا.


وترتبط دانييلا وأنتونيلا بعلاقة صداقة قوية للدرجة التي كشفت تغريدة لأنتونيلا بشأن صديقتها مصير فابريغاس في برشلونة، حيث كتبت صديقة ميسي على حسابها في "تويتر" الصيف الماضي "كم سأفتقد دانييلا حينما ترحل إلى لندن"، وكانت هذه التغريدة بمثابة تأكيد رحيل فابريغاس عن برشلونة وانتقاله إلى تشيلسي.


وغاب فابريغاس عن تشكيلة إسبانيا التي واجهت ألمانيا ليلة الثلاثاء ودياً، بسبب معاناته من إصابة لحقت به في مباراة ليفربول قبل توقف الدوري الإنكليزي.


كما أن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب، قد دخل في خلاف مع مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو بشأن فابريغاس والمهاجم دييغو كوستا، لكنه لم يستدع أي منهما في التجمع الأخير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com