كيف دعمت إيفانكا ترامب والدها المُدان؟

علّقت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، على إدانة والدها بجميع التهم الـ34 المتعلقة بتزوير سجلات الأعمال في القضية المعروفة باسم "أموال الصمت".

ونشرت إيفانكا ترامب عبر صفحتها على منصة "إنستغرام" عبر خاصية "الستوري" صورة لها وهي فتاة صغيرة بحضن والدها، وتركت تعليقًا قالت فيه: "أحبك أبي".

ولم تنضم إيفانكا إلى والدها خلال مثوله أمام المحكمة، ولم يقم زوج إيفانكا، جاريد كوشنر، بالسفر إلى محكمة مانهاتن أيضًا، بحسب تقارير سابقة، وذلك بعد أن نأت كل من إيفانكا ترامب وكوشنر بنفسيهما عن حملة ترامب الرئاسية الأخيرة.

وكانت هيئة محلفين في مانهاتن وجدت أن ترامب يعد مذنبًا بجميع التهم الـ34 المتعلقة بتزوير سجلات الأعمال في قضية "أموال الصمت"، وهو حكم غير مسبوق وتاريخي يجعله أول رئيس سابق في تاريخ الولايات المتحدة يُدان بارتكاب جناية.

وحدد رئيس المحكمة القاضي خوان ميرشان، يوم أمس الخميس، الـ11 من شهر يوليو/ تموز المُقبل، موعدًا للنطق بالعقوبة، وحتى حدوث ذلك أطلق القاضي سراح ترامب دون كفالة.

وموعد النطق بالعقوبة بحق ترامب يصادف قبل 4 أيام فقط من المؤتمر الذي سيتمّ فيه رسميًا تعيين الملياردير المثير للجدل مرشّح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقرّرة في الـ5 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المُقبل.

وأمهل القاضي فريق الدفاع عن ترامب حتى الـ13 من شهر يونيو/حزيران المُقبل لتقديم دفوعه قبل صدور العقوبة، والنيابة العامة حتى الـ27 من ذات الشهر على هذه الدفوع.

شاهد أيضا

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com