قصة التعويذة الحمراء التي ارتداها ميسي في المونديال

قصة التعويذة الحمراء التي ارتداها ميسي في المونديال

هل تثق بميسي؟ هكذا كانت إجابة الصحفي الأرجنتيني راميرو بانتوروتو عندما سألناه ما إذا كانت الأرجنتين ستفوز بلقب كأس العالم أم لا، لكن ثقته العمياء بـ ليونيل ميسي لم تأتي من فراغ، حيث يقف هذا الصحفي وراء قصة مثيرة يعتقد البعض بأنها كانت أحد الأسباب التي جعلت ميسي يقود منتخب بلاده للتتويج بلقب المونديال.

أما أحداث القصة فتعود إلى كأس العالم في روسيا 2018 عندما أجرى راميرو بانتوروتو لقاءً صحفياً مع ميسي بعد تعثر الأرجنتين أمام آيسلندا بهدف لمثله، والهدف من اللقاء كان لأجل إهداء ميسي ربطة حمراء خاصة بعثت بها والدة الصحفي بانتوروتو إلى نجم التانغو، حيث أخبره أن هذه الربطة بمثابة التعويذة التي ستفك النحس عنه في المباريات الدولية وستجلب له الحظ السعيد.

بعد ذلك سجل ميسي هدفاً قاد به الأرجنتين للفوزعلى نيجيريا بهدفين لواحد، وعلى ما يبدو بأن ليو آمن بما قالته والدة الصحفي بانتوروتو الذي ظهر مرة جديدة مع ميسي ليسأله ما إذا كان ارتدى الربطة أم لا، ليرد عليه ميسي بهذه الطريقة.

ورغم خروج الأرجنتين من مونديال روسيا إلا أن ليو ظل محافظاً على علاقته بتلك الهدية المتواضعة طيلة السنوات الأربع، والمفاجأة الكبرى كانت بظهور الربطة الحمراء بقدم ميسي اليسرى أثناء احتفاله بالفوز بأثمن الألقاب في كأس العالم قطر 2022 وهو ما أثار تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل، حيث اعتبر البعض أن ميسي آمن فعلاً بالهدية وربما كانت تميمة الحظ التي جلبت له لقب المونديال... فهل تعتقدون بذلك؟

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com