فيديو.. شاهد أفضل 8 إعلانات أمريكية على مر السنين

الإعلانات شارك فيها نجوم الفن والكرة والمشاهير، والذين يجذبون انتباه الجمهور للسلعة المعروضة، سواء كانت غثة أو ثمينة.

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

الإعلانات أحد الأساليب الشهيرة لترويج السلع في مختلف أنحاء العالم، وقد شهدت في السنوات الأخيرة تطورا هائلا فيما يتعلق بالخدع البصرية والمؤثرات الصوتية والتجهيزات العديدة من أجل إخراج إعلان مدته قد تتراوح ما بين 30 ثانية لدقيقة.

وقد شارك في الإعلانات على مر السنين نجوم الفن والكرة والمشاهير، والذين يجذبون انتباه الجمهور للسلعة المعروضة، سواء كانت غثة أو ثمينة.

وفي إطار الإعلان السيئ الذي خرجت به نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، في نهائي دوري كرة القدم الأمريكية، والذي نال العديد من الانتقادات، أوردت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، باقة من أجمل الإعلانات التي عرضت في نهائي دوري كرة القدم الأمريكية، والتي تضم أفضل 8 إعلانات على مر العصور، وكان أولها إعلان شركة السيارات الألمانية الشهيرة ”فولكس فاجن لسنة 2011“.

الإعلان الثاني كان إعلان شركة الخدمات المالية الأمريكية الشهيرة E-Trade لسنة 2000، يليه إعلان شركة آبل لسنة 1984، ثم يأتي إعلان شركة بيبسي 1992، يليه إعلان أولد ميلواكي لسنة 2013، والذي ظهر فيه الكوميديان الشهير ويل فيريل، وكان أفضل صيحات الإعلانات في حينه.

ثم يأتي إعلان شركة كوكاكولا لسنة 1979، يليه إعلان الأحذية الرياضية ”سنيكرز“ لسنة 2010، والذي شاركت فيه الكوميديانة العجوز باتي وايت، وأخيراً يأتي إعلان بادويسر لسنة 1995.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة