مغتصب الدولفين يحكي تفاصيل الواقعة (فيديو)

القصة تعود إلى عام 1971، عندما أقام مالكولم علاقة مع الدولفين لمدة عام أثناء تواجده معه في عرض الدولفين بحديقة ملاهي "فلوريد لاند" في ساراسوتا بولاية فلوريدا.

المصدر: إرم- من محمود صبري

حكى المصور الأمريكي، مالكولم برينر (63 سنة)، تفاصيل واقعة معاشرته دولفين جنسياً، مؤكداً أن الدولفين أغرته وأبدت حبها الكبير له ورغبتها فيه.

وترجع القصة إلى عام 1971، عندما أقام مالكولم علاقة مع الدولفين لمدة عام أثناء تواجده معه في عرض الدولفين بحديقة ملاهي ”فلوريد لاند“ في ساراسوتا بولاية فلوريدا.

وفي ذلك الوقت، كان مالكولم يعمل كمصور، وكان لديه تصريح بالنزول إلى حوض الدولفين، حيث ربطته علاقة صداقة مع الدولفين ”دوللي“، والتي قضى معها وقتا طويلا، الأمر الذي انتهى بعلاقة غرام بين الاثنين.

وكشف الرجل عن ملابسات علاقته الجنسية مع الدولفين في إطار فيلم جديد عرض للمرة الأولى في مهرجان سلام دانس للأفلام بأوتاوا الأسبوع الماضي.

وخلال مقطع فيديو مدته 15 دقيقة قال الرجال: ”بدأت أداعبها في ظهرها، حتى وصلت إلى منطقة الذيل“، مشيراً إلى أن دوللي كانت سعيدة بذلك.

كما اعترف السيد بيرنر، الذي يصف نفسه بعاشق حديقة الحيوان أنه لديه خبرة جنسية سابقة مع كلب، مشيراً إلى انه لن ينال عقوبة بسبب علاقته مع دوللي لأن مثل تلك العلاقة تم تجريمها في فلوريدا في العام 2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com