فيديو.. مهزلة في حفل إعلان ملكة جمال البرازيل

منظمو المسابقة يضعون التاج ووشاح الملكة على الفائزة التي عمرها 20 عامًا، وبعد ثوان، تسرع الوصيفة وتنتزع منها التاج وتلقيه على الأرض.

المصدر: القاهرة - من دعاء السيد

انتهت مسابقة ملكة الجمال البرازيلية بفوضى عارمة، عندما قامت الوصيفة بنزع ”تاج“ الملكة ورميه على الأرض بعد لحظات من إعلان النتيجة.

وبعد إعلان تتويج ملكة جمال الأمازون 2015، توجهت وصيفة الملكة شيسلاني هايالا لتهنئة كارولينا توليدو الحاصلة على اللقب، ثم اختفت، طبقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية.

وقام منظمو المسابقة بوضع التاج ووشاح الملكة على الفائزة التي عمرها 20 عامًا، وبعد ثوان، أسرعت الوصيفة هايالا للملكة وانتزعت منها التاج وألقته على الأرض.

وبدت علامات الرعب والغضب على باقي المشتركات، اللاتي أظهرن ضيقهن منها قبل مغادرتها الحفل، وهرع منظمو الحفل في ذهول لالتقاط التاج ووضعه على رأس الملكة من جديد، وتعقب الوصيفة لاتخاذ الإجراءات القانونية معها، ورفضت الفائزة التعليق على الحادث واكتفت بالقول ”هذا شعور لا يصدق، وليس لدي كلمات أصف بها شعوري“.

ووقع الحادث أمس الجمعة في مركز المؤتمرات في ماناوس، أكبر مدينة في الأمازون والتي كان قد افتتح بها كأس العالم في حزيران/يونيو 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com