نجوى سلطان: أبحث دائما عن المنافسة الشريفة – إرم نيوز‬‎

نجوى سلطان: أبحث دائما عن المنافسة الشريفة

الفنانة اللبنانية تقول إنها تحرص دائما على أن تقدم نوعا من التوعية في أغنياتها، وإرسال طاقة إيجابية من خلالها.

المصدر: إرم- من رشا جويدة

قالت الفنانة نجوى سلطان، إنها تبحث دائما عن المنافسة الشريفة، وتبتعد عن المنافسة المؤذية والأعمال الهابطة، مؤكدة أنها ستستمر في تقديم الأعمال التي تنال احترام الجمهور.

وأضافت المغنية اللبنانية، في تصريح صحافي، أنها ”تحرص دائما على تقديم نوع من التوعية، وإرسال طاقة إيجابية، من خلال الأغاني التي تقدمها“، معتبرة أن الفنان ”قدوة للكثيرين“.

وأشارت إلى أن ”الأهالي طلبوا منها خلال أحد المهرجانات الرياضية، تقديم أغنية للتوعية بمخاطر المخدرات“، لافتة إلى أنها ”قدمت أغنية تحارب الإدمان بإيقاع جميل يتقبله الجمهور“.

وتابعت أنها ”تعشق اللون البدوي في الأغاني التي تقدمها، خاصة أن صوتها يتناسب مع هذا اللون، مشددة على أنها تحرص على الغناء بالعديد من اللهجات، وعدم الانحصار في قالب واحد.

واعتبرت نجوى في حديث لقناة ”سكاي نيوز عربية“ أن أغنية ”دندنا“ كانت ”وش الخير“ عليها، مبينة أنها تجهز حالياً لأغنية بدوية جديدة.

ولفتت إلى أنها قدمت أغنيات حصدت الكثير من الجوائز، ومنها ”اللي بحبه ده“ والأغنية العراقية ”عيون المها“ و ”أبو سمره“ باللهجة الشامية.

وتمنت الفنانة اللبنانية في 2015 أن تقل الحروب ويسود الحب والسلام في العالم كله، وأن يشعر الفنان بالارتياح لأن ذلك ينعكس على المشاهد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com