الاحتلال الإسرائيلي يهدم منشأة تجارية في رام الله
الاحتلال الإسرائيلي يهدم منشأة تجارية في رام اللهالاحتلال الإسرائيلي يهدم منشأة تجارية في رام الله

الاحتلال الإسرائيلي يهدم منشأة تجارية في رام الله

رام الله – هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء منشأة تجارية تستخدم لأعمال الحدادة في ضاحية الياسمين قرب مستوطنة "بيت إيل" المقامة على أراضي المواطنين، بحجة عدم الترخيص.



وقال صاحب المنشأة اسعد سليم دار نخلة لشبكة "إرم" إنه تفاجأ عند الساعة الرابعة من فجر اليوم الثلاثاء بتواجد مكثف لقوات الاحتلال ترافقهم جرافة عسكرية والتي بدأت بهدم المنشأة دون إعطاء الوقت الكافي لأصحابها بإخلائها من المعدات الموجودة بداخلها .

كما أكد اسعد أن المنشأة التجارية والتي هي عبارة عن محددة كبيرة تعيل ثمانية عائلات، وتقدر الخسائر المادية بما يقارب خمسة وستين ألف دولار أمريكي .

كما نفى اسعد تسلمه أي إخطارات بالهدم من قبل سلطات الاحتلال، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن ضباطا من جيش الاحتلال قدموا إلى مكان المنشأة قبل يومين وأبلغوا العمال بضرورة مراجعة صاحب المنشأة لمكتب الإدارة المدنية في مستوطنة "بيت إيل" خلال أسبوع، وقبل انتهاء المدة الزمنية التي حددتها سلطات الاحتلال تم هدم المنشأة.

وطالب صاحب المنشأة كافة الجهات الرسمية والشعبية بمد يد العون له ولكل من يعاني مثلهم من أجل تثبيتهم على أرضهم وإعالة عائلاتهم .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com