فنانة سورية تثير الجدل باحتفالها مع قوات الأسد – إرم نيوز‬‎

فنانة سورية تثير الجدل باحتفالها مع قوات الأسد

كندة حنا تنشر مقطع فيديو، تظهر فيه وهي متوجهة مع ابنها لتحتفل بعيد ميلادها مع مجموعة من عناصر الجيش السوري على أحد الحواجز العسكرية في دمشق.

دمشق – نشرت الفنانة السورية، كندة حنا، مقطع فيديو، تظهر فيه وهي متوجهة مع ابنها لتحتفل بعيد ميلادها مع مجموعة من عناصر الجيش السوري على أحد الحواجز العسكرية في دمشق، وقالت في الفيديو إنها تتمنى أن يعود الأمن والأمان إلى سوريا.

وفي بداية الشريط الذي بث على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ ظهرت كندة حنا وهي تحمل ابنها وتقول ”اليوم سأحتفل أنا وفارس بعيد ميلادي لوحدي“.

واتهم العديد من المعارضين السوريين الفنانة، بعد نشرها الفيديو، بالخيانة والعمالة، كما توعد العديد منهم بأن ”أمثالها“ على حد قولهم، لن يكون لهم مكان في سوريا الجديدة، كما أكد العديد منهم أن تصرفها وتصرف الفنانين على غرارها لن يؤثر أبدا على الثورة السورية، وأنها لا تستحق هذا الاهتمام.

وقال (سوري حر) في تعليقه على الفيديو: ”ما الها شعبية في الأساس هي الممثلة.. خليها تتمسح بجنود الأسد وسجل يا تاريخ أن هذه أيدتهم في قتلهم للشعب السوري“.

في حين قال (غريب): ”لا تعليق“.

كما قالت (عين): ”تعلمي من ((مي سكاف )) شي مقزز مافعلتيه“.

وكانت ”كندة حنا“ قد دخلت بالفعل على القائمة السوداء للفنانين الذين انحازوا لنظام الأسد لأنها أعلنت في أحد لقاءاتها التلفزيونية أن بشار الأسد سيعيد إعمار سوريا بعد انتصاره على العصابات المسلحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com