ملكة جمال الأردن تلهب المواقع الاجتماعية

الملفت أن مسابقة ملكة جمال الأردن التي توجت زينة العلمي باللقب لم يعلن عنها، ولا أحد يعرف من هي الجهة المنظمة لتلك الفعالية.

المصدر: إرم- من تانيا منيف

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك بالحديث والتعليقات عن ملكة جمال الأردن زينة العلمي، التي انتشرت صورها وتصريحاتها عبر فيسبوك وتويتر، إضافة إلى وسائل الإعلام العربية، والتي أعلن أنها ملكة جمال الأردن لعامي 2013-2014.

والملفت أن المسابقة التي توجت العلمي باللقب لم يعلن عنها، ولا أحد يعرف من هي الجهة المنظمة لتلك الفعالية، واحتل هاشتاغ على تويتر تحت اسم ”#ملكة_جمال_الأردن“صدارة المواضيع الأكثر تداولاً على مستوى الأردن والعالم العربي بعدد كبير من التغريدات.

واعتبر بعض المعلقين أن زينة العلمي، فازت باللقب عن طريق الواسطة، لافتين إلى أنهم لم يسمعوا بإقامة مثل هذه المسابقة في البلاد، وعلقت الإعلامية الأردنية دانا أبو لبن العاملة في قناة ”ام بي سي“ على اختيار العلمي قائلة: ”ما كنت أعرف أنه عنا ملكة جمال .. ويا ريتني ما عرفت“.

واعتبر البعض أنها تستحق اللقب، وأنها تمتع بمواصفات تؤهلها لتكون ملكة جمال، وقد دافعت ”العلمي“ عن نفسها عبر لقاءات إعلامية واتهمت من يهاجمها بالتحامل وقالت أنها ستقاضي كل من تناولها بغير حق من وجهة نظر قانونية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com