فيديو.. لوينسكي في أول حوار تلفزيوني منذ 11 عاما

المتدربة السابقة بالبيت الأبيض تمنح أول حوار تلفزيوني لها لقناة ناشيونال جيوغرافيك في إطار سلسلة حلقات خاصة أعدتها القناة حول عقد التسعينات.

المصدر: إرم- من محمود صبري

ذكرت شبكة ”نيوز لوب“ التلفزيونية الأمريكية أن المتدربة السابقة بالبيت الأبيض مونيكا لوينسكي عادت مرة أخرى للأضواء بعد 11 عاما من الصمت الإعلامي، حيث منحت أول حوار تليفزيوني لها لقناة ناشيونال جيوغرافيك في إطار سلسلة حلقات خاصة أعدتها القناة حول عقد التسعينات.

السلسلة الخاصة تسمى ”سنوات التسعينات“، وفي إطارها تمت استضافة العديد من الشخصيات الشهيرة في تلك الحقبة أمثال الممثلة شانون دوهارتي (التي كانت ببرنامج بيفرلي هيلز 90210) وماثيو بيري (نجم مسلسل أصدقاء) والمطرب ‏فانيلا ايس.

وعرض برنامج الصباح الأمريكي ”توداي“ مقتطفات من الحوار مع لوينسكي التي قالت: ”تعرضت لإهانة كبيرة حتى يومنا هذا“، في إشارة لذلك التقرير الخاص الذي أفردت له 445 صفحة وكشف للجمهور أدق التفاصيل الخاصة جدا لعلاقاتها مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

ووقعت العلاقة بين كلينتون ولوينسكي في الفترة ما بين تشرين الثاني / نوفمبر 1995 و آذار/ مارس 1997.

وعن ذلك تقول لوينسكي: ”كنت المرأة الأكثر تعرضا للإهانة في العالم“.

وخرجت مونيكا مؤخرا عن صمتها بعد سنوات طويلة وكشفت عن تفاصيل جديدة لمجلة “ فانيتي فير“ في شهر أيار/ مايو الماضي، مشيرة إلى أنها تحاول الآن الاستفاقة من تلك النكبة بعد سنوات صعبة مرت عليها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com