المصريون يوجهون كلمة إلى السيسي عبر ”إرم“

المواطنون يرفعون صور الرئيس عبد الفتاح السيسي والأعلام المصرية، وامتلأت سماء الميدان بالألعاب النارية والشماريخ تعبيراً من المواطنين عن فرحتهم.

المصدر: إرم – (خاص) من حسام إراهيم

احتشدت أعداداً كبيرة من المواطنين الثلاثاء بميدان التحرير، عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فوز عبدالفتاح السيسى برئاسة الجمهورية، للاحتفال بالنتيجة.

وحرصت كاميرا ”إرم“ على رصد حالة الفرحة وسط توافد المواطنين على ميدان التحرير للاحتفال برئيس الجمهورية، وسط فرحة عارمة تعالت فيها أصوات الزغاريد والرقص على الأغاني الوطنية.

ورفع المواطنون صور الرئيس عبد الفتاح السيسى والأعلام المصرية، كما ارتدى البعض ملابس عليها صورة السيسي، وامتلأت سماء الميدان بالألعاب النارية والشماريخ تعبيراً من المواطنين عن فرحتهم وسهروا حتى صباح اليوم الأربعاء.

وسجل المواطنون مع ”إرم“ كلمة للرئيس السيسي تعبيراً عن فرحتهم بقدومه، مؤكدين أنهم خلفه فى أي قرار سيتخذه، تماشياً مع صالح مصر.

وكان المشير عبد الفتاح السيسي قد اكتسح نتيجة الانتخابات الرئاسية بمصر، حيث حصل علىحوالي 24 مليون صوت من إجمالي 26 مليون صوت بنسبة %96.09 , في حين حصل منافسه صباحي على 3.09 % فقط من الأصوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com