فيديو .. سارة عادل لـ“إرم“: ”الدساس“ تجربة أضافت لي الكثير

الفنانة المصرية سارة عادل تؤكد في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" أنَّ العمل رعب كوميدي يحتوي على مشاهد مضحكة جدًا، مؤكدة أنها لم تتخوف من تقديم دور الرعب في أولى أدوارها في السينما المصرية، خاصة أن أفلام الرعب لها جمهورها وجديدة على السوق المصري.

المصدر: إرم- (خاص) من مصطفى القصبي

قالت الفنانة سارة عادل في تصريحات خاصة لـ“إرم“ أن مشاركتها في فيلم الدساس تعتبر أولى تجاربها في السينما، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وأوضحت سارة في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ أنَّ العمل رعب كوميدي يحتوي على مشاهد مضحكة جدًا، مؤكدة أنها لم تتخوف من تقديم دور الرعب في أولى أدوارها في السينما المصرية، خاصة أن أفلام الرعب لها جمهورها وجديدة على السوق المصري.

وتجسد سارة خلال أحداث العمل دور فتاة جامعية، تربطها علاقة حب بأحد الشباب الذي يتعرض لظروف تمنعه من الارتباط بها بسبب فقره؛ مما يجعله يفكر في أعمال شيطانية لكي يتقرب منها، مشيرة إلى أن هذه التجربة أضافت لها المزيد من الخبرة والتميز.

وأضافت سارة أن تقوم حالياً بعرض مسرحية الرواية العالمية ”مكبس“ لشكسبير، ويشاركها فى البطولة عدد من الوجوه الجديدة، منهم سارة مجدى، ومن إخراج أحمد فؤاد، متمنية ان تستقر الاوضاع فى البلاد فى الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com