سمية الخشاب توجه رسالة إلى الإمارات عبر ”إرم“

الفنانة المصرية تعبر عن سعادتها باختيارها سفيرة للمجتمع المدني من قبل اتحاد المنتجين العرب.

المصدر: إرم - (خاص) من مصطفى القصبي

أرسلت الفنانة المصرية سمية الخشاب رسالة حب إلى دولة الإمارات وشعبها، مؤكدة أن مصر لن تنسى دور الإمارات وموقفها بعد ثورة 30 يونيو ووقوفها بجوار شقيقتها مصر.

وقالت النجمة الكبيرة فى حوار خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية : ”بحب الإمارات أوي ولن أنسى مواقفها الجميلة، كل التحية والتقدير للشعب الإماراتي“، مشيرة إلى أنها تقضي معظم أوقات إجازاتها في الإمارات.

وأضافت الخشاب: ”سعيدة جدًا باختياري سفيرة للمجتمع المدني من قبل اتحاد المنتجين العرب، ورئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم أبو ذكري“.

وأشارت إلى أن غيابها الفترة الماضية عن الدراما والسينما، جاء بسبب عدم موافقتها على طبيعة السيناريوهات التي قدمت لها، لأنها عودت جمهورها دائماً على تقديم أعمال تكون لها هدف ومضمون، قائلة: ”لما ارجع… لازم ارجع بقوة“.

وأوضحت سمية الخشاب، أنها ستقوم خلال الفترة المقبلة بتصوير أغنية خليجية بعنوان ”مو برضاك غصب عليك“، كما أنها تصور أغنية مصرية، ولكنها لم تفصح عن اسمها، لكي تفاجىء جمهورها بها.

وقالت سمية إن حملة ”خلي بالك على بلادك“، انطلقت من الأردن، وهي أول حملة تدعو إلى السلام الاجتماعي ونبذ العنف، وهدفها الحفاظ على كافة نواحي الحياة وتوعية الناس من ”الدخلاء“ و“الفتن“ التي يحاولون زرعها بين المواطنين، وعدم العودة للوراء من جديد، والتوعية على العمل ومواصلة العطاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com