هل تعمد بيكيه الحصول على إنذار أمام آرسنال؟

هل تعمد بيكيه الحصول على إنذار أمام آرسنال؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يغيب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن مواجهة الإياب التي ستجمع فريقه بآرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا في برشلونة الشهر المقبل.

ونال بيكيه بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب، مساء أمس الثلاثاء، في لندن هي الثالثة له في البطولة هذا الموسم، ما يعني غيابه عن مباراة العودة الشهر المقبل، والتي لا تبدو مهمة للفريق الكتالوني في ظل فوز الفريق بهدفين نظيفين حملا توقيع ليونيل ميسي في شباك بيتر تشيك.

وبدا أن بيكيه يعمد الحصول على بطاقة صفراء من أجل أن يدخل مواجهة دور الثمانية دون بطاقات صفراء، وذلك بعد تقدم الفريق بهدفين نظيفين في لندن.

وذهب بيكيه للحديث إلى مدربه لويس إنريكي على خط الملعب في الشوط الثاني، حينما كانت النتيجة تشير لتقدم برشلونة بهدفي ميسي، ثم بعدها بفترة وجيزة تهور بيكيه ضد داني ويلبيك لكن دون خطورة كبيرة.

هذه البطاقة أثارت جدلا داخل الاستوديو التحليلي لشبكة BT الرياضة الإنجليزية، لكن لويس إنريكي نفسه نفى عقب اللقاء أن يكون مدافعه تعمد الحصول على بطاقة صفراء.

وفي رده على سؤال بهذا الشأن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال إنريكي: ”لا، ليس هناك تعمد على الإطلاق وهذه ليست النوعيات من المخالفات التي تبدو متعمدة للحصول على بطاقة صفراء“.

وسيكون البديل المحتمل لبيكيه في مباراة الإياب جيريمي ماثيو أو مارك بارترا وربما توماس فيرمالين، مدافع آرسنال السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com