ريال مدريد يحسم صفقة دي خيا خلال أسبوع

ريال مدريد يحسم صفقة دي خيا خلال أس...

ريال مدريد الإسباني سيحسم صفقة الحارس ديفيد دي خيا خلال اسبوع بدفع 25 مليون يورو لمانشستر يونايتد.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إنكليزية إلى أن ريال مدريد سيدفع هذا الأسبوع 25 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد من أجل إتمام صفقة انتقال الحارس الدولي ديفيد دي خيا إلى النادي الملكي.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية يوم السبت إن يونايتد يسعى للتعاقد مع جاسبر جيلسين حارس مرمى أياكس امستردام الهولندي بعد ضم الأرجنتيني سيرجيو روميرو.

وجلس دي خيا في المدرجات خلال مباراة الفريق الافتتاحية بالدوري الإنكليزي الممتاز أمام توتنهام والتي انتهت بفوز يونايتد بهدف نظيف في أولى مباريات الموسم الجديد.

وجلس دي خيا في مدرجات ”أولد ترافورد“ إلى جوار مواطنه فيكتور فالديس وأندرس ليندجارد خلال المباراة التي استبعده منها مدربه لويس فان غال لعدم تركيزه وتفكيره المستمر في الانتقال إلى ريال مدريد.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع دي خيا خلال اسبوعين من الآن حتى يشارك في المباراة الافتتاحية لليغا أمام سبورتينغ خيخون ، وذلك بالتعاون مع خورخي مينديز مدير أعمال اللاعب والذي يرتبط بعلاقات وثيقة مع مسؤولي يونايتد.

وكان يونايتد على استعداد للاستغناء عن دي خيا في صفقة تبادلية مع ريال مدريد ينتقل بموجبها سيرجيو راموس إلى النادي الإنكليزي الأمر الذي بات مستحيلا حاليا بعد إعلان المدافع الدولي البقاء في ناديه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com