شيروود: طموح أستون فيلا النجاة من الهبوط
شيروود: طموح أستون فيلا النجاة من الهبوطشيروود: طموح أستون فيلا النجاة من الهبوط

شيروود: طموح أستون فيلا النجاة من الهبوط

لندن- سيظل الشعار الأهم الذي سيرفعه استون فيلا المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هو "الأمان أولا" وذلك في أول موسم يتولى فيه تيم شيروود مسؤولية الفريق منذ البداية انتظارا لما سيأتي به العقد الضخم الخاص بحقوق البث التلفزيوني والذي سيتم تطبيقه بداية من موسم 2016-2017.

ونجا فيلا من الهبوط الموسم الماضي بتحقيقه المركز السابع عشر برصيد 38 نقطة بعد أن قدم الفريق أسوا أداء له منذ موسم 1994-1995. ويعتقد شيروود أن تجنب الهبوط في الموسم الجديد سيكون أولوية للفريق عن محاولة إحراز مركز أفضل.

وقال المدرب الذي فقد اثنين من لاعبيه المؤثرين وهما كريستيان بنتيكي وفابيان ديلف خلال فترة الانتقالات الصيفية "نحتاج للبقاء في الدوري الممتاز. نحن ندرك صعوبة ذلك."

وستستفيد الأندية التي ستنجو من الهبوط في الموسم الذي يبدأ غدا من عقد قياسي لحقوق البث التلفزيوني سيبدأ تنفيذه بداية من الموسم التالي.

وتستفيد الأندية التي تحقق مراكز متأخرة أيضا من العقد الخاص بحقوق البث التلفزيوني والذي تم توقيعه مع محطتي سكاي و بي.تي التلفزيونيتين بمبلغ قياسي وصل إلى 5.14 مليار جنيه استرليني (7.97 مليار دولار).

وتعاقد شيروود مع تسعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض النقص في تشكيلة الفريق بينهم ميكاه ريتشاردز مدافع انجلترا السابق ومانشستر سيتي والمهاجم الغاني جوردان أيو من لوريان الفرنسي.

ونقلت صحيفة بورنموث ايكو عن شيروود قوله "التطور هو ما كنا نبحث عنه الموسم الماضي. لن يكون من الصعب التطور لأننا كنا أسوأ فريق ظل في الدوري الممتاز. نحن بحاجة للتماسك وتطوير أدائنا من جديد."

وتأهل فيلا إلى نهائي كأس الاتحاد الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام ارسنال. ويشعر شيروود (46 عاما) أن "خوض مباراتين اخرتين في ويمبلي سيكون شيئا جيدا."

إلا انه أضاف "هناك حاجة لتحقيق توازن. تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين الجدد وفقدنا آخرين مهمين لفريقنا."

وتابع "نحن في حاجة ملحة للقيام بذلك. كنا بحاجة لهؤلاء اللاعبين (الجدد) ويحدونا الأمل في أن ندفعهم للانسجام مع بقية الفريق سريعا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com