دي ماريا يحلم بتكرار حلمه مع سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

دي ماريا يحلم بتكرار حلمه مع سان جيرمان

دي ماريا يحلم بتكرار حلمه مع سان جيرمان

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أبدى الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المنضم حديثا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في التتويج مجددا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية وذلك مع النادي الباريسي.

وقال دي ماريا لموقع الرسمي للنادي الفرنسي : ”أنا فخور واتطلع لارتداء قميص باريس سان جيرمان. أريد الفوز بكل بطولة نشارك بها سواء في فرنسا أو في أوروبا. أطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية“.

وسبق لدي ماريا التتويج بلقب دوري أبطال اوروبا الموسم قبل الماضي حينما كان في صفوف ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد لموسم واحد.

بات باريس سان جيرمان المحطة الرابعة في مشوار النجم الأرجنتيني الذي مر بثلاث محطات كبيرة في حياته وتجربتين شخصيتين قاسيتين في ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وشهدت حياة اللاعب الشاب (27 عاما) فصولا عديدة منذ انتقاله إلى نادي روساريو سنترال الأرجنتيني من صفوف نادي مغمور يدعى (توريتو) بمقابل زهيد، إلى عالم النجومية الذي جعل ناديا كباريس سان جيرمان أن يدفع 63 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الملقب ب“النحيف“.

وفي منتصف الطريق، لا ينسى اللاعب محطته الأوروبية بنفيكا الذي دفع 7 ملايين يورو لاستقدامه من نادي روساريو، وشهد تألق اللاعب بشكل لافت خلال الثلاث سنوات التي قضاها داخل جدران الفريق البرتغالي، لينتقل بعدها اللاعب إلى صفوف ريال مدريد مقابل 27 مليون يورو.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com