دزيكو ثالث لاعب ينضم لروما من البريميرليغ (فيديو)
دزيكو ثالث لاعب ينضم لروما من البريميرليغ (فيديو)دزيكو ثالث لاعب ينضم لروما من البريميرليغ (فيديو)

دزيكو ثالث لاعب ينضم لروما من البريميرليغ (فيديو)

وصل البوسني إدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي إلى العاصمة الإيطالية لينضم رسميا إلى روما بعد عدة سنوات قضاها في سيتي.

وحظى دزيكو باستقبال جماهيري حار في مطار روما ، حيث وقفت الجماهير في المطار تهتف باسمه ، وفور وصوله ارتدى شعار النادي.

وأشارت تقارير صحفية إنكليزية إلى أن الصفقة كلفت نادي "الذئاب" 14 مليون جنيه استرليني ، ليحقق الدولي البوسني حلمه باللعب أساسيا بعدما تبدد هذا الحلم الموسم الماضي مع التشيلي مانويل بيليغريني.

وابتعد دزيكو عن حسابات بيليغريني المدير الفني لسيتي خلال الموسم الماضي، بعدما اكتفى بالمشاركة في قائمة الفريق الأساسية في 11 مباراة فقط، قبل أن يعلن المدرب التشيلي الشهر الماضي موافقته على رحيل اللاعب.

وانضم المهاجم البوسني إلى مانشستر سيتي قبل اربعة أعوام قادما من فولفسبورغ الألماني مقابل 27 مليون استرليني، وأحرز 72 هدفا خلال 187 مباراة .

وكان سيتي قد عزز صفوفه بالتعاقد مع رحيم سترلينغ مهاجم ليفربول الإنكليزي مقابل 49 مليون جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليقود هجوم الفريق بجوار الهداف الإيفواري ويلفرد بونيه، الذي انتقل لسيتي في كانون ثان/يناير الماضي، بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.

وبات دزيكو ثالث لاعب من الدوري الإنكليزي ينضم إلى روما بعد المصري محمد صلاح من تشيلسي والبولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى أرسنال على سبيل الإعارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com