آخر أخبار الرياضة من شبكة إرم

9/6/2015 الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ يعلن بأنه لا يملك مسوغا قانونيا لتجريد كل من روسيا وقطر من كأسي العالم 2018 و2022 على التوالي. وذلك بعد تصريحات بأن الدولتين اشترتا أصواتا لتحظيا بشرف الاستضافة. اليابان تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح وذلك بعد فوزها على سويسرا بهدف وحيد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة […]

المصدر: إرم - إعداد ومونتاج : عبدو حليمة

9/6/2015

الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ يعلن بأنه لا يملك مسوغا قانونيا لتجريد كل من روسيا وقطر من كأسي العالم 2018 و2022 على التوالي. وذلك بعد تصريحات بأن الدولتين اشترتا أصواتا لتحظيا بشرف الاستضافة.

اليابان تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح وذلك بعد فوزها على سويسرا بهدف وحيد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم للسيدات التي تستضيفها كندا حتى الخامس من الشهر المقبل.

النجم الإسباني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز يخرج عن طوره خلال احتفالات النادي بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا،حيث حاول تشافي إبعاد نيمار بشكل عنيف وضربه على وجه، في مشهد يبدو جديا حيث ظهرت علامات الغضب على كلا اللاعبين.

فيورنتينا رابع الدوري الإيطالي لكرة القدم يعلن، إقالة مدربه فين تشنزو مونتيلا بسبب ”تصرف قلل فيه من احترام النادي“. حين عبر عن رغبته في فسخ عقده- الذي وقعه قبل عامين-، لأنه يتضمن شرطا اعتبره المدرب ليس في صالحه ولكنه وافق عليه وقتها“.

المنتخب المصري يحقق فوزا معنويا على نظيره المالاوي (2-1) في اللقاء الدولي الودي لكرة القدم الذي جمعهما أمس في إستاد برج العرب، استعداد لتصفيات كأس إفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com