بالأرقام.. ميسي يسحق إبراهيموفيتش في دوري الأبطال (فيديو)

نتائج وأداء النجمين في موسم 2014/2015 للبطولة، تشير إلى أن الأرجنتيني يتفوق على السويدي، ويؤكد للجميع أن ثمة أحد لا يمكنه مواكبة البرغوث المعجزة.

المصدر: إرم - من محمود صبري

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية مقطع فيديو يؤكد أن المهاجم الأرجنتيني نجم برشلونة، ليونيل ميسي، لا يمكن مقارنته بالمهاجم السويدي ونجم باريس سان جرمان، زلاتان إبراهيموفتش.

وأوردت الصحيفة مجموعة من البيانات والأرقام التي تقارن بين نتائج وأداء النجمين في موسم 2014/2015 لدوري الأبطال، والتي يسحق فيها ميسي النجم السويدي إبراهيموفيتش ويؤكد للجميع أن ثمة أحد لا يمكنه مواكبة البرغوث الأرجنتيني.

وبحسب البيانات، لعب ميسي 9 مباريات في دوري الأبطال مقابل 4 فقط لإبراهيموفيتش، سجل فيها البرغوث 8 أهداف مقابل هدفين فقط لإبراهيموفيتش.

وبالنسبة لخلق الفرص، نجح ميسي في خلق 30 فرصة مقابل 3 فقط لإبراهيموفيتش.

وفيما يتعلق بالدقة في التصويب حقق ميسي 51% مقابل 50% لإبراهيموفيتش، وفي مؤشر الدقة في التمرير حقق ميسي 86% مقابل 82%، فيما تعادل النجمان في متوسط التمريرات الطويلة 14 متراً.

كما تعادل النجمان في إجمالي الأخطاء الدفاعية، وتفوق إبراهيموفيتش على ميسيس في الفاعلية الدفاعية، بمعدل 1 إلى صفر.

وفي مؤشر الأخطاء، تعادل ميسي وإبراهيموفيتش في عدد الكروت الصفراء، حيث حصل كلاهما على كارت أصفر، فيما تفوق إبراهيموفيتش على ميسي في عدد الكروت الحمراء، حيث حصل على واحد بينما نجح البرغوث في الإفلات من تلك العقوبة الجسيمة.

وفي معدل الأداء، كانت الغلبة الكبيرة لميسي، حيث حقق 772 درجة مقابل 102 فقط لإبراهيموفيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com