فيديو.. مارغو حداد تتوقع نجاح ”أخوة الدم“

المسلسل يرصد تأثير العادات والتقالبد وتداخلها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر في حياة أبطاله ضمن حبكة درامية تكون حافزا على الاقتداء بها.

المصدر: عمّان- من تهاني روحي

أنهت الفنانة الأردنية مارغو حداد تصوير كافة حلقات مسلسل ”اخوة الدم“ وسافرت على الفور إلى الكويت للمشاركة في حفل افتتاح الدورة البرامجية لشهر رمضان.

وتلعب مارغو في المسلسل دور ”كرمة“؛ الفتاة الجميلة والطيّبة التي تجمعها بابن عمها ”رمّاح“، قصة حب تتحول إلى مفتاح يكشف الأحداث الدرامية.

وقالت مارغو في حديث لـ“إرم“: ”أتوقع النجاح الكبير لمسلسل إخوة الدم، حيث اأه يحكي قصة من قصص الصحراء وتراثها، وتستلهم الموروث التاريخي للبادية العربية، معتمدا في بعض خيوطه على العادات والتقاليد الأصيلة مثل ”إخوة الدم“ والتي تعتبر الصلة الأقوى والأمتن بين الرجال وتدفعم للإيثار والتضحية بالحبيبة أو الفرس“.

ويتطرق المسلسل إلى العديد من العادات الأصيلة لتعريفها للجيل الحالي من الشباب، بحسب مارغو، ومنها زواج أبناء الشيوخ وبناتهم، فهم لا يزوجون أو يتزوجون إلا من أبناء الشيوخ للمساواة في المكانة، كما هو الحال مع (وهدان) الذي تزوج من راعية، فرفض أخوه الشيخ تزويج ابنته كرمه من ابنة رماح كون أمه ليست من أبناء الشيوخ، حيث البدو يحرصون على تخيّر أعراقهم وأخوال أبنائهم.

وتؤكد مارغو حداد، وهي الفنانه المثقفة والحاصلة على درجة الدكتوراة، بأن المسلسل يرصد تأثير هذه العادات والتقالبد وتداخلها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر في حياة أبطاله ضمن حبكة درامية تكون حافزا على الاقتداء بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة