فيديو.. برومو“الفيل الأزرق“ يكسر حاجز المليون

الشركة المنتجة تكشف عن أن المقدمة الإعلانية للفيلم شاهدها أكثر من 1.5مليون شخص على "فيس بوك" ما يعطي مؤشرا على نجاح العمل الذي سيعرض في عيد الفطر.

المصدر: إرم- القاهرة من أميرة رشاد

كسرت المقدمة الإعلانية لفيلم ”الفيل الأزرق“ على موقع ”يوتيوب“ حاجز المليون مشاهدة، وهو ما يزيد من فرص الفيلم في تحقيق إيرادات جيدة عند عرضه في موسم عيد الفطر.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم الذي يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم ولبلبة، عن أن المقدمة الإعلانية شاهدها عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ مليون و نصف المليون شخص، فيما جرت مشاركتها 9500 مرة، وأبدى 10 آلاف شخص إعجابه بها، بينما وصل عدد متابعي صفحة الفيلم إلى 217 ألف شخص .

يذكر أن الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وتدور أحداثه حول الدكتور يحيى الذي يعود إلى العمل بمستشفى الأمراض النفسية بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية.

و يعمل البطل في القسم الذي يقرر طبيعة الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقا قديما يحمل إليه ماضيا كان يسعى لنسيانه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com