راف سيمونز يبرع بتقديم رؤيا عصرية للأناقة

راف سيمونز يبرع بتقديم رؤيا عصرية للأناقة

 باريس- بدا اهتمام راف سيمونز المدير الإبداعي في دار Dior  بكافة التفاصيل واضحا في عرضه الذي تمّ تقديمه، أمس الجمعة، في إطار أسبوع باريس للأزياء الجاهزة.

واختار أن يزيّن مكان العرض من الداخل والخارج بأزهار الدلفينيوم الزرقاء، حيث قُدّر عدد الأزهار التي تمّ استعمالها لذلك حوالي 400000 زهرة. أما قائمة المدعوين إلى هذا العرض فتضمّنت العديد من أسماء المشاهير وأبرزهم النجمة ريهانا التي وصلت إلى مكان العرض بمعطف ورديّ يزيّنه الفرو من مجموعة Dior لخريف وشتاء 2015.

ربيع Dior غلبت عليه تدرجات الأسود والأبيض التي زيّنت معظم الإطلالات، فقد بدأ العرض بإطلالة باللون الأبيض مؤلفة من شورت و“كروب توب“ تميزا بأطرافهما المرقطة بشكل دائري. وقد تكرر ظهور هذا التفصيل الذي يذكّر ببتلات الأزهار الربيعية في العديد من إطلالات العرض.

الشورت من القطع التي تكرر ظهورها في هذا العرض، حيث رافق جاكيتات البلايزر والكنزات القصيرة جداً. كما تكرر ظهور التنانير متعددة الأطوال والجاكيتات الضخمة التي تغطي كل ما تحتها.

وزينت الخطوط العريضة بعض الإطلالات بشكل عمودي حيناً وأفقي حيناً آخر، مذكرةً بأن الأناقة على الطريقة الفرنسية لا تكتمل من دونها. أما الأثواب الشفافة التي ظهرت من تحتها الشورتات فأضافت لمسة من التميّز على الأناقة وفق رؤية دار Dior.

واتخذت الإكسسوار الذي رافق جميع العارضات شكل وشاح مطبّع غطى العنق، وقد تمت الاستعاضة عنه أحياناً بعقد رفيع للعنق بالطريقة نفسها. أما الحقائب فتلوّنت بتدرجات مشرقة فيما حافظت الأحذية على تصاميم وألوان كلاسيكية.

إطلالات بسيطة تمتاز برؤيا عصريّة للأناقة، هذا ما برع في تقديمه راف سيمونز للربيع المقبل، وفقا للعربية نت.

1

2

3

4

5

6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com